PDA

عرض كامل الموضوع : تعقيبا لموضوع التجديد والإضافات المثبت


الرابـــ444ـــح
04-20-2006, 11:33 AM
السلام عليكم جميعا :

أولا أشكر أخوي شجاع رابح على موضوع التجديد والإضافات في أقسام المنتدى وفي الستايل و.... إلخ التي سوف تحدث للمنتدى ولكن تعقيبا وإضافة للموضوع أتمنى من جميع الأعضاء أن تطور وتجدد في المواضيع التي تكتب.

أنا منذ فترة طويلة لم أدخل المنتدى لأسباب معينة لاتهم الكثير منكم , المهم في الموضوع أنني منذ تلك الفترة لم أجد تغيير كبير في المواضيع المطروحة.
وأكثر من مرة أعود بعد فترة بقصد المشاركة ولكن للأسف مثلما أدخل أخرج لعدم وجود موضوع جدي يشدني.

سؤالي : أين المبدعين في المنتدى ؟؟؟؟

احـلام المسافر
04-22-2006, 12:55 PM
اخوي الرابح444 حمد الله على سلامتك ونور المنتدى
ياليت ماتحرمنا من وجودك يامبدع محتاجين لقلم ذهبي مثل
اللي تملكه بخصوص المواضيع انا ما ألوم الاعضاء مشكلة ايرور
هذي جابت لي الصمرقع أيضاً خلاص الالبوم الجديد مابقى عليه شيء
اذا نزل راح تكثر المواضيع وايضا البوم 2005 الكل تكلم فيه مشكور
ويعطيك العافيه على هذا الاهتمام اللي مو غريب عليك
لاتحرمنا من تواصلك

الرابـــ444ـــح
04-22-2006, 10:20 PM
شاكر لك حبيبي أحلام المسافر على تواصلك الدايم مع معظم المواضيع

ويكفينا وجودك يامبدع.

فـ سعودي ــن
04-22-2006, 11:45 PM
الرابــ444ـــح

هلا فيك ونورت المنتدى بووجودك
مع إخوانك عشاق رابح
بالنسبه لي انا بيكفي الكلام اللي قاله المشرف
احلام المسافر
كفى وفى
:awesomewo
وان شالله ماتقطع علينا
في مشاركاتك
:rolleyes:
يالرابــ444ـــح
:howdy:

gj-oح
04-23-2006, 08:15 AM
اخوي .. محمد والله ولك .. وحشه
الابداع .. تسأل عن الابداع .. وينه ؟

لا تعليق !

مزوح

Buffon
04-23-2006, 11:25 AM
أخوي محمد

هذا كلم كل الأعضاء من اولهم لأخرهم واكثر ناس اشوفهم شادين
بالمنتدى

شجاع رابح - احلام المسافر - امير الذوق - مهاجر - مازن
وش ملحه << الله يذكره بالخير

والي خرب المنتدى الناس الي شايفه نفسها من اقول ومن اخلي

المشكله انهم يحسبون انفسهم كل شي وهم مايسوون شي مجرد سامي موجوده

مولازم اعدد أسامي العينات هذي معروفه ولو انزل فيهم موضوع
الكل بينتقدهم وهم عارفين انفسهم تقريباً اكثرهم مشركاتهم فوق ال1000

فأنا اشوف الحل اننا نساوي بين الاعضاء وبعض المشرفين
مو واحد ماسك لي قسم يسوي للبنات تواقيع ودلع والعيال يسحب عليهم << مثال
وكثير يقولون ان هذا الشي موجود

ترا الحركات هذي بطلوها مايسويها الا الزبيريات وانتم بكرامه
وحنا هنا ماجينا نشبك بنات جينا نرفع صرح ابو صقر لااكثر ولا أقل
ونتابع اعماله

ماجينا نضبط وضع البنات

هذي الحقيقه واتحدى احد ينكر

مشكور محمد وما قصرت على الموضوع

وما يغير الله مافي قوم حتى يغيرو مافي انفسهم

Se7eN
04-24-2006, 12:14 PM
^
^
^

سيدي العزيز التلميحات هذي مانحبها .. قل اللي في قلبك ولا عليك من احد سواء تقصدني او تقصد غيري ..

لأن كلامكـ هذ1 راح تكون محاسب عليه ..

وفي حالة ما ذكرت من تقصد بكلامكـ راح احذف ردكـ خلال 24 ساعه


برب

Buffon
04-27-2006, 02:10 AM
روح الخبر

الحين ليه يوم طلبت توقيع اغلقو موضوعي ويوم طلبته بنت رشوها تواقيع ؟
هذا النظام ؟؟
ترانا هنا لمصلحة الموقع
بس النظام نظام يمشي علي وعلى غيري ولا لا ؟
تبونا نصير احزاب كل واحد يضبط اوضاع اخوياه ؟

حنا جينا عشان ابو صقر كلنا واحد

وكلامي محاسبه على نفسي قبل ماانتظر محاسبه من احد طال عمرك
ماقلت شي من فراغ قلت شي واقع شي اذ كذبت فيه بيحاسبني
الله قبل مايحاسبني اي واحد

واتمنى تشوف حل بهذا الموضوع اذا غيري يرضى فيها انا مارضاها
مو عشانهم غالين علي ولا شي

عشان كلنا لأبو صقر وللأسف المسانده بيني وبينك جداً تعبانه
حاطينهم مشرفين عشان يلبون لغيرنا ويسحبون علينا
يايعدلون بيننا ولا يسحبون علينا كلنا ولا لا طال عمرك ؟

ماكتبت كلامي بشجااع والشباب من فراغ كتبته لأنهم يأدون
وأخلاقهم حلوه يزيدون حب ابو صقر في الواحد
ماأذذكر اني طلبت اغنيه من شجاع ومالباها وشجاع حاط قسم طلبات
وين قسم طلبات التواقيع ؟؟ ولايهونون مازن واحلام المسافر والرجال شرواهم
والي ماذكرتهم

وهذي نقطة ثانيه رح لقسم وشف الي مسكينه واسألهم وين مواضيعكم ؟
عندهم ظروف غايبين 3 شهور ؟

ياشباب الصراحه ماتجرح بالعكس هي الي بتعدل الأمور
اتمنى ان محد يشيل علي ولا ياخذ على خاطره علي
لأننا ندور الكمال والكامل وجه الله
واتمنى اذا في كلامي غلط تنبهونني

مشكور روح الخبر وما تقصر وبصراحه ماكنت متوقع هذا الإهتمام بالاعضاء
من بعد الي شفته الله يكثر من امثالك

سلطان القلوب
04-27-2006, 03:53 AM
اخوي .. محمد والله ولك .. وحشه
الابداع .. تسأل عن الابداع .. وينه ؟

لا تعليق !

مزوح
لاتحرمنا من طلتكـ عزيزي

سلطان القلوب

الصقر الحر
04-27-2006, 04:15 AM
هلا يالغالي الغايب واخيرا شفناك

كيفك حبيب قلبي مشرفنا

بصراحه صادق في كل نقطه قلتها

بس صدقني الشباب كثير مو مقصرين بس المواضيع ههذ تجي بالافكار واكيد لازم يجي نشوف ايام تكثر فيها المواضيع
الحلووه والهادفه وايام لا تقل هذه المواضيع ويمكن مانشوف خير شر
والايام القادمه كفيله بهذا الشي
لكن نبي مع تجديد وتطوير المنتدى يكون في مواضيع حلوه
وشد حيلك انت بعد معنا نبي نشوف مواضيعك
وصحيح ياأحلام الا وش سالفة ايرور تراه مبهدلنا لازم يشوفون لنا حل معه
وهدي اعصابك اخوي ياشيخ لو اعرف اصمم من عيوني صممت لك
بس ترى الشباب مايقصرون فيهم الخير والبركه وانشاء الله مافيهم الطبع اللي قلته
كلما اخوان وهذولي البنات خواتنا ماله داعي حبيب قلبي تقول كذا
وهدي هدي اعصابك يالله ياشباب لاتحرجونا مع اخونا عطوه التوقيع اللي يبي
وكل الاعضاء والمشرفين انشاء الله فيهم الخير البركه بس لاتستعجل عليهم
وعلى قلبي كلكم
نبي نرتقي بهذا الصرح خلونا نحط ايدينا في ايدين بعض مانبي يكون بينا هذا الكلام

Buffon
04-27-2006, 11:08 PM
الصقر الحر

الله يصلحك بس :i_cheesyg عندي خبر انهم خواتنا وماشك بهذا الشي
بس هذا شي قدام عيني بنت طالبه وصممولها ونا طالب اغلقو الموضوع
انا يهودي الله لايقوله ؟؟ مانيب اخوكم ؟؟
طال عمرك انا مهدي اعصابي ثلج بس مثل ماقلت نبي نرتقي بصرح الصقر
مشكور وما تقصر على الرد
والله يكثر من امثلك
ومهما صار انا هنا عشان الصقر
وهذي نقطه الكل يصرح فيها خارج المنتدى قلت اخليها بلمنتدى عشان نستفيد
ونبعد الإنتقادات

يا ليل الليل
04-27-2006, 11:33 PM
السلام عليكم

أحبابي أعضاءءء ومشرفين منتدىى رابح صقر الاعزااء والأفاضل

هذا الموضوع دعوىى لكل الأقلام

صحيح ان الانتقادات رائعة وهي اللي تساعد في تضبيط الوضع في الشخص

لكن نرجو من الجميع رجاءءء خاص وهذي هي أول مرة أطلب من المنتدىى بصفة عامة

أرجو من الجميع إلتزام الهدوءءء وأن يقوم الجميع برفع صرح رابح صقر وعدم إخراج صورة المنتدىى بالصورة السيئة

:i_frown:

تحياتي للجميع

محتـ أحبك ـار
04-29-2006, 06:01 AM
أولاً : الحمد لله على سلامتك

ثانياً : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وتعرف ليش أضحك

لأن المبدعين موجودين بالمنتدى وبعضهم ردوا على موضوعك هذا

مهوب كل اللي ردوا

بس ياحبيبي يا قلبي يا عيوني

هم مالقوا أي تشجيع مننا ولا أي شي
ماغير الأعضاء يقراء الموضوع إذا أنه يعرف كاتب الموضوع أو أنه قد قابله

فتأكد أنه بيرد عليه

أما إذا مايعرفه ولا قد قابله ولا له أي أحتكاك به

فماراح يرد لو ينهبل الكاتب
وهذا هو أكثر شي لازم نحذر منه اللي هو عدم تشجيع الكاتب

المفروض على الأقل لو يرد رد بااااااايخ مهيب مشكلة بس علشان يشجع اللي كتب الموضوع

وبعدين فيه نقطة ثانية

اللي هي أن فيه كثير من اللي يكتبون مواضيع في المنتدى للأسف مايعرف يكتب عنوان يشد الأعضاء لموضوعه

وهذا اللي عندي وقلته

وتكفون سامحوني إذا كاني غلطت في كلامي على أحد بس وش أسوي

والله العظيم من خوفي على المنتدى ولأني أشوف المنتدى كل يوم في نزول

صاير كنه مؤشر الأسهم السعودية يوم يرتفع وعشرة ينزل ....

شــاعــر الــصــقــر
04-29-2006, 11:02 AM
مـنـورنـا يـابـو حـمـيــد


هـلا بـك أخـوي ومـسـهـلا بـك تــسـاهـيـل

أتـمـنـى رجـعـتـك لـنـا تـسـوي الـشـي الـلـي فـي بـالـي

وأتـمـنـى مـا نـنـحـرم مـنـك ومـن قـلـمـك الـهـادف لـلإرتـقـاء...


حـبـيـب قـلـبـي أنـت سـألـت عـن الـمـبـدعـيـن أصـحـاب الأقـلام الـرائـعـه..؟

خـذ مـنـي هـالـنـقـاط وأضـربـهـا بـالـواقـع..

1- الإهـمـال الإداري والـلا مـبـالاه بـهـذه الأقـلام أدى إلـى خـمـول أصـحـابـهـا
ونـتـج عـن ذلـك إنـطـفـاء شـعـلـة حـمـاس وإنـهـيـار مـوهـبـه أحـتـاجـت لـلـتـشـجـيـع لـتـبـرز..

2-عـدم الـمـسـاواه بـيـن الأعـضـاء والـعـضـوات نـتـج مـنـه إنـسـحـاب الـبـعـض
وتـبـلـد أحـاسـيـس الـبـعـض فـي هـذا الـصـرح وجـعـلـوا تـواصـلـهـم مـن أجـل رابـح فـقـط..

3-بـعـض الأعـضـاء تـكـون إنـتـقـاداتـهـم جـارحـه والـبـعـض الآخـر لا يـتـقـبـل أو يـمـيـز
بـيـن الـنـقـد الـهـادف الـبـنـاء و الـنـقـد الـجـارح..

4-تـواجـد بـعـض الـمـسـئـولـيـن فـي مـواضـيـع أصـحـابـهـم وإنـعـدام تـواجـدهـم
فـي الـمـواضـيـع الأخـرى والـتـحـيـز الـواضـح مـنـهـم لـلـبـعـض..

5- عـدم إحـتـرام رغـبـات الآخـريـن والألـتـفـات لـرغـبـاتـهـم تـسـبـب فـي خـمـول الإبـداع

6-((الـتـمـيـلـح)) إذا كـان الـطـلـب أو الـمـوضـوع مـن ((بـنـوتـه))وتـلـبـيـة رغـبـاتـهـا
والـبـحـث عـن مـا تـريـد لـكـسـب الـرظـا والـظـهـور أمـامـهـا فـي الـمـظـهـر الـمـطـلـوب..

7-تـجـمـيـد اراء الـمـشـرفـيـن وتـشـبـيـهـهـم بـالـخـشـب الـمـسـنـده الـتـي لاتـفـي بـالـغـرض
وإعـتـمـاد رأي شـخـص عـن عـشـره بـحـيـث يـفـاجـئـون بـمـا يـحـصـل مـن قـرارات غـريـبـه..

8-إنـعـدام الـحـصـريـات مـن الإداره والأشـخـاص الـمـعـنـيـيـن وإنـعـدام تـواجـد الإداره
لا فـي مـلـتـقـى الـمـشـرفـيـن ولا فـي أرجـاء الـمـنـتـدى وتـشـبـهـهـا بـالـخـلايـا الـنـائـمـه
فـي الـعـنـصـر الـمـيـت مـن جـسـم الإنـسـان..

9-إنـعـدام تـواجـدهـم كـداعـم أسـاسـي ورسـمـي فـي الـمـسـابـقـات الـمـقـامـه بـيـن الأعـضـاء

10-أوسـمـة الأعـضـاء الـتـي تـمـيـز الـذهـبـي والـفـعـال والـنـشـيـط لـم تـرا الـنـور لـوقـتـك هـذا



وربـي الـكـلام كـثـيـر وأنـا مـتـأكـد أنـك راح تـنـصـدم مـن الـلـي كـتـبـت

وإذا تـبـي أكـثـر مـوجـود لـكـن أنـا حـبـيـت أخـتـصـر وأتـرك الـمـجـال لـلأخـوه..

الرابـــ444ـــح
04-29-2006, 12:42 PM
أشكر جميع من زار الموضوع وعقب ورد عليه بهدف معالجة أخطائنا

وتلافيها في المستقبل وأشكر كل من انتقد المشرفين أو الإدارة أو الأعضاء بهدف الإرتقاء بالمنتدى

وأتمنى أن يعود المنتدى كسابق عهده..

Se7eN
04-29-2006, 06:38 PM
يا شيخ آسف ..

هلا بكـ يابعدي ..


الحين ليه يوم طلبت توقيع اغلقو موضوعي ويوم طلبته بنت رشوها تواقيع ؟
هذا النظام ؟؟
ترانا هنا لمصلحة الموقع
بس النظام نظام يمشي علي وعلى غيري ولا لا ؟
تبونا نصير احزاب كل واحد يضبط اوضاع اخوياه ؟

كلامك سليم واللي انا اعرفه في التصاميم ان فيه موضوع خاص بطلبات التواقيع ..

لكن انا يوم قريت مجمل ردكـ وخصوصاً عن مجاملات البنات على حساب الشباب حسيت ان الوضع في قسم التصاميم بالذات حسب وجهة نظركـ !!




حنا جينا عشان ابو صقر كلنا واحد

شي مفروغ منه وانا اخوكـ

وكلامي محاسبه على نفسي قبل ماانتظر محاسبه من احد طال عمرك
ماقلت شي من فراغ قلت شي واقع شي اذ كذبت فيه بيحاسبني
الله قبل مايحاسبني اي واحد

شكل يوم اقول محاسب عليه زعلتكـ !!

خلني اوضحها لكـ أكثر .. خلك في مكاني ويجي عضو ويقول كلام غير مفهوم او مبهم بدون اي توضيح !!

وش راح تكون ردة فعلكـ لازم تخليه يوضح .. لأنها ممسكـ علي انا كمشرف القسم قبل ما تكون عليكـ انت !!

ومسألة محاسب لا تاخذها بالمنظور اللي انت فهمته انا ما راح اضربك او غيرهـ ولا قصدي اني اتهجم عليكـ !!

خلكـ في مكاني وتفهم قصدي زين وانا اخوكـ :)



عشان كلنا لأبو صقر وللأسف المسانده بيني وبينك جداً تعبانه
حاطينهم مشرفين عشان يلبون لغيرنا ويسحبون علينا
يايعدلون بيننا ولا يسحبون علينا كلنا ولا لا طال عمرك ؟


بالنسبة للمشكلة اللي انت قلتها بالذات واكيد تخص فيها مشرفين معينين وهم مشرفين التصاميم تقدر تنقل وجهة نظركـ للإدارة عشان تقوم باللازم سواء بالخاص او في قسم الشكاوي صح ولا لأ وتحدد المشرفين المختص من المشرفين محد ماسككـ :)

اما بالنسبة لأغلب المشرفين على بقية الأقسام .. هذاني اقولها وبالفم المليان ..


لأ


لاهم ساحبين عليكم ولا شي ولا عندهم تفرقة لكن بقول لكـ كلمة وياليتكـ تفهمها .. " الخافي أعظم " :rolleyes: !!






ياشباب الصراحه ماتجرح بالعكس هي الي بتعدل الأمور
اتمنى ان محد يشيل علي ولا ياخذ على خاطره علي
لأننا ندور الكمال والكامل وجه الله
واتمنى اذا في كلامي غلط تنبهونني

انا ما كان ودي انك تتطرق للنقاط هذي وانا اخوك بقسم رابح وكان قسم الشكاوي الأنسب لكن دامها في موضوع ابو حميد مانبي نخربه ..

وبالعكس أحيي فيكـ صراحتكـ ..

مشكور روح الخبر وما تقصر وبصراحه ماكنت متوقع هذا الإهتمام بالاعضاء
من بعد الي شفته الله يكثر من امثالك


واجبنا طال عمركـ



برب

تألق رابح
04-29-2006, 07:12 PM
يعطيك العافيه اخوي الرابح 444


على هذا الموضوع الروووعه وكلام فعلآ فعلآ مقنع بصراحه


انا ماراح اطول بالموضوع بس الي بقوله ياليت نشوف تكاتف بيننا حنا يالاعضاء


ونحاول ننسق مواضيع من صالح المنتدى وياليت الاعضاء الي مسجلين يتفاعلون اكثر بصراحه بصراحه


انا اشوف الاعضاء الي يشاركون جدآ جدآ محدوديين وين الاعضاء الاخرين ياليت نشوف تفاعل اكثر شاكرلك

عايش في نعمه
04-29-2006, 08:01 PM
............

مرحبا أخوي 444تسلم على الموضوع...


ومداخلتي بس على كلام ياشيخ أسف...

روح الخبر حبيب قلبي الغالي..

أنا أعرف عضو معرفه قويه جدا جداً جداً جداً ورب الكعبه نزل رد في قسم الطلبات الي نزله ؟؟؟؟وحذف الموضوع الأن...هو ومساكين غيره كثير..وأربع شهور كل مامر أسبوعين ثلاثه نزل رد قال له يافلان وش صار وين التوقيع؟؟؟مافيه احد يرد عليك ولاحتى يزبدلك ويقول مافيه توقيع أنقلع :scream2:


سافهينك ولاأحد يرد عليك مع الرغم انه المشرف الي منزل الموضوع شافه اكثر من مره أسمه مع الموجودين بس !!!!! :i_frown:

ولمح مره احد المشرفين في ذاك القسم ونادر دخوله الحين....


أرسل له برايفت والله والله ماقصر معه 7ساعات بس والتوقيع عنده<ولاحظ الفرق أنت بين المدتين :awesomewo


شكا لهاذاك المشرف قال وسع صدرك يارجال وهاذا التوقيع وجاك وش تبي بعد بكل لباقه واحترام وله مني ومن العضو كل الشكر والتقدير أخوي الكايد والله ماقد احتكيت فيه أبد بس الحق ينقال...
ولازم نقول للمخطي أخطأت وللمصيب أصبت :awesomewo
وعلى فكره كلام ياشبخ أسف صحيح ووالله والله أني خلال أربع الشهور الي كان يستنى التوقيع دخلت عضوه وطلبت توقيع ثلاث ساعات بس من وقت الموضوع الا والتوقيع نازل..

والحين هالعضوه صايره ماشاء الله من احسن العضوات في قسم التصاميم الله يوفقها ويوفقه بس المفروض يعطي كل واحد حقه وهالشغلات ماتكون في منتدى رابح بس وش نقول؟؟ :rolleyes:

Se7eN
05-01-2006, 12:02 PM
عايش في نعمه


أنا أعرف عضو معرفه قويه جدا جداً جداً جداً ورب الكعبه نزل رد في قسم الطلبات الي نزله ؟؟؟؟وحذف الموضوع الأن...هو ومساكين غيره كثير..وأربع شهور كل مامر أسبوعين ثلاثه نزل رد قال له يافلان وش صار وين التوقيع؟؟؟مافيه احد يرد عليك ولاحتى يزبدلك ويقول مافيه توقيع أنقلع

اول شي ياليتكـ تقول لي إسم العضو .. لأني ماحب كلام الألغاز ..!!


خلنا نكون واقعيين شوي يابعدي ..

تاريخ التسجيل 3-2006

ويوم كتابتك الرد بتاريخ 4-2006


دامكـ عضو .. من هالعضو اللي امداك تعرفه معرفة قوية جدا جدا جدا ..!!

وكيف عندك ادق التفاصيل لا ومن 4 شهور وانت مالك شهرين مسجل ؟

يمكن بتقول لي والله العضو الفلاني صديقي ومعلمني بكل شي ...

مع انه واضح لي من خلال ردكـ انه مهوب كلام واحد سامع شي .. لأ كلام واحد شايف بنفسه ..

فـ عندكـ حل من 2 ..


الأول : وهو انكـ تكلمني من عضويتكـ الأصلية :) !!

الثاني : تخلي العضو اللي قال لكـ هالكلام في حالة كنت جديد فعلاً وانا ما اعتقد هالشي ابد .. يجي يتكلم هو بنفسه دامكـ انت ما عانيت من هالشي لا تتكلم عن غيركـ خل صاحب الحق يطالب فيه :) ..


ولا اعتقد كلامي يزعلكـ ولا يزعل غيركـ .. بس ماحب شغل اللف والدوران ولا يهون الـ IP http://www.rabe7.com/vb/images/icons/icon12.gif ..


برب

عايش في نعمه
05-01-2006, 12:54 PM
طلال :scream2: هلا والله وغلا :i_cheesyg <أيوه لاتزاعق :i_cheesyg

الثاني : تخلي العضو اللي قال لكـ هالكلام في حالة كنت جديد فعلاً وانا ما اعتقد هالشي ابد .. يجي يتكلم هو بنفسه دامكـ انت ما عانيت من هالشي لا تتكلم عن غيركـ خل صاحب الحق يطالب فيه ..

أبشر بلي يجيبه لك أنت تامر أمر بس أصبر علي شوي :awesomewo

Se7eN
05-02-2006, 11:23 AM
طلال :scream2: هلا والله وغلا :i_cheesyg <أيوه لاتزاعق :i_cheesyg


ما شاء الله وتعرف اسمي بعد :rolleyes:

عايش في نعمه
05-02-2006, 11:31 AM
هههههههههههههههههههههههههه ....

طلال بطل بطل الله يهداك :awesomewo :i_cheesyg

Se7eN
05-02-2006, 11:44 AM
هههههههههههههههههههههههههه ....

طلال بطل بطل الله يهداك


وانا ناطر حبيبي ..!!


http://www.asaleeeb.com/vb/images/smilies/109.gif

علاوي
05-02-2006, 09:51 PM
يعطيك ربي آلف عافيه حبيب قلبي الرابح444
ولايهونون الإخوان

بس بعقب على رد إخوي ياشيخ آسف
كيفك ياحلو ...
قبل كل شي روق يالغالي وإشرب لك ليمون يهدي أعصابك :awesomewo
بس بسألك حبيب قلبي إنت متى طلبت مني توقيع ورديتك آنا ؟
آنا بقولها لك إنت في كلامك تقصد 3 أشخاص
1- عندليب الخليج
2- مثير
3- علاوي
حبيبي حدد من اللي طلبته منه ؟ وما أبي رد بألغاز ابيك تحدد ..!
وبعدين في مواضيع طلبات يجيك العضو يبي تصميم من المشرف عندليب
ويخصص إنه يبيه منه ... وش أسوي له هذا ؟
آروح آسوي له واحد أنزله له ويجيني رد مو حلو منه ..!

وبعدين اذا كنت تقصد موضوع الطلبات اللي نزلته أنا انا أقولك ليه حذفته..
لأني كنت حاط شروط للطلبات وأكثر اللي يجون يطلبون ماحد متبع الشروط
والمثل يقول اللي أوله شرط آخره نور

وبعدين كلمتك ترى ماهي حلوه إن حنا نصمم للبنات ونترك الرجال :)
آنا والمشرف الغالي عندليب الخليج لو بتلاحظ في تواقيع واجد للشباب حنا اللي مسوينهم
ومايقصر اخوي الغالي مازن الله يبيض وجهه :awesomewo

ع العموم آنا أنتظر ردك ويالي توضح لي بالإسم
واذا ماودك هنا عندك برآيفت :awesomewo
برب

عندليب الخليج
05-03-2006, 04:50 PM
السلام عليكم ..

.
.

اخونا ياشيخ آسف اذا انت شايف ومـتأكد من كلامك اللي تقول وضح من الشخص
اللي ردك .. :) وبعدين اذا ردك معه 1000 حق ياخي انت طلبت ومفروض تنتظر يالقبول يالرفض ..
ولا يعني المشرفين شغالين عشانك ؟ ولا فيه ألا انت :rolleyes: ترا فيه غيرك وبعدين قصة البنات وغيرهم
انت طبيت بالغويط .. وماراح اكثر كلام لانك تعديت حدودك باالادب .. :) ..

.
.

Se7eN
05-05-2006, 10:40 PM
السلام عليكم ..

يا جماعة عندي لكم حل سواء للأعضاء أو المشرفين ..

وهذ1 الشي اعتقد انه كان مطبق من زمان ايام ما كان عندليب مشرف لحاله على التصاميم ..


موضوع خاص بطلبات التواقيع ...

ويكون له شروط خاصه به وفق ما يراهـ المشرف مناسباً ..

مثلاً تكون مشاركات العضو تتعدى الـ 50 مشاركة "كمثال" ..

وكل الاعضاء يحطون طلباتهم فيه وبالدور .. سواء ولد ولا بنت .. محد على راسه ريشه ..

واللي مثلاً يبي شي خاص او يبي من المشرف الفلاني بالذات ..

يكلمه عن طريق الرسائل الخاصه هذ1 شي بينه وبينه مالنا علاقه ..

وان احد يحط موضوع يطلب فيه توقيع يحذف مباشرةً ويقولون له رح الله لا يهينكـ أمسكـ سراكـ في موضوع طلبات التواقيع للأعضاء ..


هذ1 شي يرضي الأعضاء .. ويريح راس المشرفين من وجع الراس ..


وهو مجرد حل وسط ..

سواء اعجبكم ولا ما اعجبكم براحتكم ..


لأني منيب حلال مشاكل وظفو عفشكم عني :i_cheesyg


برب

عندليب الخليج
05-06-2006, 06:56 PM
اخوي Se7eN .. اقتراح حلو ومناسب .. لكنـ .. الاعضاء ماراح يتقيدون بالشروط مثل ماشفنا بموضوع اخونا علاوي + المشرفين يعني ما اتوقع راح يكونون فاضين 24/24 لتصميم التواقيع .. !! وأعضاء المنتدى فوق ال 10000 يعني :blush: :blush: :blush: مشكله ومحد راح يرضى ..

.
.


تحياتي

علاوي
05-06-2006, 07:19 PM
يعطيك آلف عآفيه حبيب قلبي طلووو
ومثل ماتفضل عندليب أكثر الأعضاء مايتقيدون بالشروط
وهذآ السبب اللي خلآني آحذف موضوعي المثبت للطلبآت :crosseyed

والله لايحرمنآ منك يآطلوو
ووين يآشيخ آسف مآعآد يبين :howdy:
برب

الرابـــ444ـــح
05-09-2006, 11:09 AM
عسى ماشر ياحلوين حولتوا المنتدى إلى شات

أعصابكم شوي شوي بلا بنات بلا كلام فاضي الله يستر عليكم.

الموضوع يتكلم عن التحديث في المواضيع وانتم تركتوا الموضوع وطحتوا في بعض.

تراكم أكبر من كذا وتحياتي للجميع.

MeSh3L
05-09-2006, 11:20 AM
عسى ماشر ياحلوين حولتوا المنتدى إلى شات



تشوف انت :i_cheesyg




الرابح 444 ..


بالنسبه لسؤالك عن المبدعين ترا انت واحد منهم ومااحد ينكر هالشي

وياليت ماتتخلى عننا :icon_date



ووبرضو منها ينزل ألبووم 2006 .. وتتكثف مواضيع الاعضاء انشالله





دمت بخير :howdy: