PDA

عرض كامل الموضوع : جريدة الرياض تصفه "بجنون جديد"

طيب
07-12-2005, 06:17 AM
بعد ان وصفت هؤلاء
نجاح لعبدالمجيد وألبوم عادي للفارس والماجد يفاجئ جمهوره بألبوم متواضع

شهد انطلاق صيف هذا العام طرح أكثر من ألبوم غنائي لنجوم الأغنية الخليجية الذي استغرق التحضير لألبوماتهم وقتاً طويلاً للنزول لأسواق الكاسيت، في وقت كان الجمهور فيه متلهف لسماع إنتاجهم الفني بعد فترة من الركود والغياب لبعض الأسماء عن الساحة الغنائية، وشهد هذا الصيف حضور أكثر من اسم فني أغلبهم من فئة النجوم في مقدمتهم النجم عبدالمجيد عبدالله، رابح صقر، خالد عبدالرحمن، راشد الماجد، سعد الفهد، عبدالله الرويشد، راشد الفارس، وجميع هؤلاء النجوم أخذ وقت تحضيرهم لألبوماتهم سرية وحرص كل منهم على العمل في جو هادئ وبعيد عن أية ضغوط، وكانت نتيجة هذه التحضيرات ألبومات يمكن أن يطلق على البعض منها كلمة «ناجحة» والتي غلب على أعمالها التجدد والابتكار فيما كان هناك أعمال أخرى لم يشفع لها التحضير الطويل ولا السرية التي حوصرت بها بأن تنال من هذا النجاح إلا في أعمال محدودة أنقذت هذا الألبوم من كلمة «فشل» ..!!، واتضح فكر كل مطرب وتوجهه الذي سعى لتقديمة في جديده ومدى تقبل الجمهور لتجربته من عدمها، إلا أن الأهم في كل ذلك هو حس الإبداع الذي لمسه الجمهور من بعض المطربين في العودة لتقديم أعمال طربية بعد أن كانت الأغنية الخفيفة طاغية في فترة من الفترات .
النجم عبدالمجيد عبدالله استحق كل الحفاوة التي قدمت له وحقق ألبومه (الحب الجديد) تفوقاً كبيراً أعطى لنفسة ولجمهوره الحق في الاحتفال بعمل راق ومحترم يحمل كماً كبيراً من الإحساس بجودة الكلمة والافكار التي قدمها فيه، ولعل للحرية التي عمل بها الشاعر تركي والملحن طارق محمد دوراً في تقديم تجربه ثرية في الأغنية الخليجية ككل ستغير من حالها وتزيدها جمالاً وكذلك الشاعر الملقب ب شاعر والذي أثبت تفوقه في هذا الألبوم، بالإضافة لخوضه تجربة جديدة تمثلت في غنائه باللهجة اللبنانية في أغنية (سمعني غنية) لمروان خوري ولعلها تكون الأجمل بين زملائه المطربين في إجادته لغناء هذه اللهجة وأقدرهم على تقديمها، كما كانت عودة التعاون مع زميله المطرب رابح صقر الذي لحن له أغنية (ما كان الفراق) إضافة جميلة للألبوم، كما أنه سعى لتقديم أسماء جديدة في ألبومه مثل فيصل بن خالد بن سلطان، محمد عبدالرحمن، عبدالقادر الكاف، عبدالله بودله، محمد بودله، وأعطاهم المساحة الأبرز للإنطلاق نحو النجومية وتواجد رفيق دربه الملحن ممدوح سيف، والألبوم في مجمله وصل حدود الروعة وتساوت فيه جودة الأعمال مع بعضها .

و بعد أن تأخر عن موعد صدور ألبومه الجديد الذي اعتاد في كل عام أن يصدر في نفس التوقيت أتى المطرب رابح صقر بألبوم (رابح 2005) يحمل ست عشرة أغنية ليعوض فترة الغياب بألبوم «خلطة» إيقاعات لا يتقن عملها سواه وتنويع في التوزيع الموسيقي لا يمكن أن يغامر به أي من زملائه وهو ما يميز الصقر في جميع ألبوماته أنها في كل مرة تأتي ب «جنون» جديد، وهذا الألبوم للصقر أتى محملاً بكل جديد سواء من ناحية الشعراء الذين تصدر قائمتهم الشاعر منصور الشادي أو حتى عودة أسير الشوق وحضور الشاعر فيصل بن خالد بن سلطان الذي زفه الصقر للساحة الغنائية بثاني عمل غنائي له كإعلان عن مولد نجم في عالم الشعر، وحضور الملحن القدير صالح الشهري بخمسة أعمال دفعة واحدة وهو ما استغربه الجميع الذي وأكده المطرب بأنه خصص للشهري ركناً في كل ألبوماته القادمة ليقدم من خلالها إبداعاته وبالإضافة لدخول الملحن بديع مسعود معه في ألبومه، وما ميز الألبوم هو أن يكون باكورة إنتاج أكبر الإستديوهات الحديثة في الشرق الأوسط استوديوهات غلا في جدة التي قدمت ألبوم الصقر بتقنية عالية في إمكانيات التسجيل .

عودة النجم الجماهيري خالد عبدالرحمن بألبوم (قمراي) كانت لها حساباتها الخاصة التي حرص المطرب فيها على الإشراف بنفسه بتسجيل وتنفيذ الأعمال التي ضمها الألبوم، وكان حضوره هذه المرة بنفس المكانة التي وصل بها للجمهور والتي أعادت أمجاده السابقة التي أثبتت أن عودة الكبار تكون متى ما أرادوا، فكان التنفيذ الموسيقي الذي أبدع فيه دخول الموزع طارق عاكف والمكساج الذي قام به مجيد دشتي، وقبل ذلك الاختيارات في الكلمات والألحان حتى اكتمل بذلك جمال الألبوم وروعته .

والمبدع الذي غاب ثلاثة أعوام وعاد بألبوم (يا قلبي ابتسم) النجم القطري سعد الفهد الذي أكد أنه مطرب أصيل ولن تغيبه فترة الانقطاع عن الساحة الغنائية، ولاقي ألبومه الغنائي نفس مساحة الحب التي تركها لدى الجمهور عند غيابه ان لم تكن أكبر، وكانت هذه العودة إضافة للذوق العام للأغنية الخليجية التي فقدت مثل هذه الروح والأجواء في الأعمال الغنائية التي كانت تقدم لها، وضم الألبوم أسماء لأول مرة يتم التعاون معها من شعراء وملحنين وحتى من ناحية التوزيع الموسيقي الذي ميز الألبوم وبرز فيه اسم الموزع أسامة الهندي والذي أبدع في تنفيذ الأعمال التي قام بتنفيذها موسيقياً .

والمطرب راشد الماجد الذي فاجأ الساحة الغنائية بألبومه الغنائي الجديد الذي لم يكن موفقاً فيه بدرجة كبيرة وصاحب الألبوم عدة مشاكل سرقت فرحة جمهوره به، وهذا الأمر لم يؤثر على نجوميته ومحبة جمهوره له إلا أن أملهم كان أكبر في مطربهم المفضل بأن يكون أكثر حرصاً في اختياراته التي وصفها أحد الملحنين المعروفين بأنها أقل من مستواه ولا تصل إلى إمكانياته، كذلك المطرب الشاب راشد الفارس الذي لم يشفع له في ألبومه الجديد سوى عمل أو عملين فقط أما البقية فكانت الأعمال تكملة عدد، وكان أغلبها صورة مكررة من ألبوماته السابقة بنفس الأجواء والروح، والمطرب الكويتي عبدالله الرويشد الذي نوع في هذا الألبوم بأكثر من دويتو ولعل أغنية (أعذريني) ودخول المطربة الكويتية نوال معه أنسى الجمهور بأن هناك أعمالاً أخرى لابد أن يستمع لها . ولم تتوقف الإثارة عند هذا الحد فهناك نجوم آخرون أيام قلائل وتشهد الساحة الغنائية حضورهم ومن أهمهم فنان العرب محمد عبده الذي وصل إلى المراحل النهائية في تحضيرات ألبومه الجديد وكذلك المطرب نبيل شعيل الذي أنهى تسجيل أعمال ألبومه وقريباً سيكون بالأسواق، والمطربة الإماراتية أحلام التي أنهت تسجيل ألبومها الجديد وتنتظر موعد طرحه بالأسواق .

ومع هذا الكم الكبير من الأعمال سيكون الجمهور في حيرة ولن ينجح سوى المطرب الذي عرف ما يريده الجمهور وقدمه له، أما من اخطأ في حساباته فسيكون الفشل مصيره ..!! .

منقول (http://www.alriyadh.com/2005/07/12/article80241.html)

طيب

mAzEn
07-12-2005, 07:47 AM
مشكوور ياطيب
على النقله السريعه

مره صقر
07-12-2005, 12:42 PM
يعطيييييييك العافيه

;)

مصرقع^_^الرياض
07-12-2005, 01:57 PM
يعطيك ربي الف عافيه على الخبريه الحلوة ذي وانشهد ان اللي كاتبها صادق من ناحية جنون فهو جنون

اما على شريط راشد الماجد الله يستر عليه ولا يتدهور وانشاء الله نشوفه يرجع لمستواه اللي كنا نعرفه وشريطه الجديد انشهد اغنية وحده حلوة الا وهي نسيناكم اما باقي اغانيه مدري وش تبي

ويعطيك ربي العافيه

هاوي الشرقية
07-12-2005, 05:29 PM
مشكور يااخوي طيب
على النقله السريعه

سموها
07-12-2005, 05:44 PM
طيب

يعطيك ربي الف عافيه على هالنقله الطيبه
تحليل مختصر للساحه الغنائيه الخليجيه
ولأمانه مو عشاني احب رابح
رابح كان افضلهم

وصادق الكاتب لما قال:
إيقاعات لا يتقن عملها سواه وتنويع في التوزيع الموسيقي لا يمكن أن يغامر به أي من زملائه وهو ما يميز الصقر في جميع ألبوماته أنها في كل مرة تأتي ب «جنون» جديد.

تشكر يالطيب
موفق

misho
07-12-2005, 05:53 PM
ما نقول جنون جديد

لكن نقول كنون متجدد كل يوم عن يوم غيره أحس أنه رابح وبس بالساحه

ما في مثله لو تقوم الدنيا وتقعد

شكرا طيب عالنقله الروعه

يسّار
07-12-2005, 08:32 PM
مووو بس جنووون
الا زححححححححححف
<<< موعارف يعبر

خاش جو

اسمعو (http://www.al7an.com/songs18/Thakra/wesh-a5bari.ram)

ودي يغنيها ابو صقر

أمير الذوق
07-13-2005, 12:18 AM
مشكور على النقله الرائعه

أمير الذوقــــــــــ،،،

طيب
07-13-2005, 11:45 AM
يسلموا على مروركم ..
جميعاً ...

سموها .. تحليلات رايقه جداً ;)

طيب

صقـر الأغنية
07-13-2005, 02:57 PM
كماقالوا
البوم رابح اتانا بجنوووووووووووووووووون
تحياتي

nice weather
07-13-2005, 05:58 PM
مشكووور حبيب قلبي
على النقله الرائعه :)

~ ALEX ~
07-16-2005, 05:05 PM
طيب

يعطيك ربي الف عافيه على هالنقله الطيبه
تحليل مختصر للساحه الغنائيه الخليجيه
ولأمانه مو عشاني احب رابح
رابح كان افضلهم

وصادق الكاتب لما قال:
إيقاعات لا يتقن عملها سواه وتنويع في التوزيع الموسيقي لا يمكن أن يغامر به أي من زملائه وهو ما يميز الصقر في جميع ألبوماته أنها في كل مرة تأتي ب «جنون» جديد.

تشكر يالطيب
موفق

.................................................. ..................................

Se7eN
07-16-2005, 10:23 PM
كلام يعبر عن وجهة نظر الكاتب الخاصه

ولكن بتعبير جميل ومنسق وبعيد عن التجريح

ب ر ب

RaBe7_LoVeR
07-17-2005, 12:58 PM
تسلم على النقله اخوي طيب

Classic
07-17-2005, 03:39 PM
.. طيب ..

يعطيك العافية على النقلة الرائعة ..

وهذا ليس بجنون بل العقلانية في التصرف والاداء ..

اغلب المغنين اتجه للموسيقى الحديثة ولكن بسوء استخدام وجنى على نفسة الا ..

الصقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر ..

استخدمها بعقلية فنان حاذق يعرف ما يريده الجمهور منه ..

لننظر الى اغنية حلم ..

شيء جديد على الساحة ( وبالعامية ) بدري عليهم يجيبون زيها ..

ولكن هذا درس للنقاد والخاقدين حتى يعرفوا حقيقة الصقر ..

تحياتي لك ..

أخوك ..

..Classic

@@الزعيم@@
07-17-2005, 07:51 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووررررر

على الموضوع الحلو

@@الزعيم@@

طيب
07-18-2005, 07:09 AM
تسلمون على مروركم ..
جميعاً

طيب

طيب
07-18-2005, 07:10 AM
كلام يعبر عن وجهة نظر الكاتب الخاصه

ولكن بتعبير جميل ومنسق وبعيد عن التجريح

ب ر ب

معنى كلامك .. ان الالبوم ماهو حلو .. عادي ياخي ما عجبك .. عجب غيرك
ومو لازم كل البوم يرضي كل الاذواق .. حتى الالبومات السابقه انت قلت عنها حلوه .. غيرك قال لا ..
ماهو مستوى ابوصقر .. بصراحه اشوف فيك "روح الانانيه" ..

تحيه طيبه

طيب

misho
07-18-2005, 07:53 AM
عجيبه هاللي ما يخلي شي الا ويتكلم فيه

مادري هو حب ظهور

ترا الواحد بالكلمه الطيبه و(بالراي السديد)ماهي كلمه ورميناها واللي يصير يصير

الصقر تعب......تعب.........تعب والحمد لله زي محنا شايفين غصب عن كل حاسد

الألبوم يحقق نجاحات خياليه لكن واللي خلقني متوقها لأنه ألبوم صقر

الكلام اللي لا رد فيه

أن ما عجب القليل مو معناه أنه موب ألبوم زين اللي ما عجبه يعني التطور الموسيقي موب لايق عليه

قطو
07-18-2005, 12:19 PM
مشكـور على النقـل الرائـع

Se7eN
07-18-2005, 07:42 PM
والمطرب راشد الماجد الذي فاجأ الساحة الغنائية بألبومه الغنائي الجديد الذي لم يكن موفقاً فيه بدرجة كبيرة وصاحب الألبوم عدة مشاكل سرقت فرحة جمهوره به، وهذا الأمر لم يؤثر على نجوميته ومحبة جمهوره له إلا أن أملهم كان أكبر في مطربهم المفضل بأن يكون أكثر حرصاً في اختياراته التي وصفها أحد الملحنين المعروفين بأنها أقل من مستواه ولا تصل إلى إمكانياته،
منقول (http://www.alriyadh.com/2005/07/12/article80241.html)

طيب

هلا فيك اخوي "طيب"

أول شي ياشين اللي يطيرون في العجه :rolleyes: ويتهمون بـ "الأنانية" & "حب الظهور"

انا إقتبست لك الكلام اللي انا ما أشوفه صحيح حسب وجهة نظري ولا أبي احكم على كلامه عن الفنان راشد الفارس لأي للأمانه لم أسمع جديدهـ ..

وزي ما إحترمت وجهة نظر الكاتب وإمتدحت أسلوبه في النقد .. المفروض الغير يستفيد ويؤمن بحرية الرأي والرأي الآخر !!

اذا ما أعجبه ألبوم السندباد فهذي وجهة نظرهـ ولولا إختلاف الأذواق لبارت السلع !!

وبالنسبة لكلامه عن أن الألبوم فاجأ معبجي ابو طلال وانه مش في مستواهـ وان جمهورهـ إنتقد جديدهـ فالكلام هذا مردود عليه وهذا بحكم معرفتي الكبيرة بجمهور راشد ...

هو إنتقد جديد راشد .. على عيني وعلى راسي .. ما قلنا شي وبالعكس إمتدحنا كلامه وطريقة نقدهـ ..

وياليت كل الصحفيين اللي ينتقدون مثل نقد الصحفي هذا .. وأنتم أكثر ناس تعرفون الصحفيين إذا حبو ينتقدون رابح وش يقولون وطريقتهم في النقد اللي دائما ماتكون بعيدة كل البعد عن المنطق والعقل .. وهذ1 شي انا أرفضه تماماً ..

ثاني شي وهو الأهم .. وهو اللي انا ما أبيه وهو أنه لا أحد يفسر كلامي على كيفه !!

انا ما قلت ان ألبوم رابح ما أعجبني !!

والألبوم فيه 16 أغنية ومن الطبيعي تكون موزعة ولكل أغنية معجبيها ومو شرط الأغنية اللي ماتعجبني أكيد راح تعجب ناس ثانين .. والاغنية اللي ماتعجب إنسان آخر ممكن تعجبني أنا ..

رجاءً لا أحد يفسر كلامي على كيفه وعلى هواهـ ..

وألبوم الصقر عاجبني عشان محد يقول اني ماقلت :rolleyes: وإن كان لي بعض الانتقادات عليه .. وهذي وجهة نظري وهو بشكل عام جيد ..

وسبق وان قلتها وأرجع أقولها وأكررها مرهـ أخرى

اللي يبي يتعلم الموسيقى وفن التوزيع يسمع "حلم واحد" ;)

تحية طيبة لكـ ياطيب ولكـ أحلى إهداء

http://www.rabeh-saqr.com/songs/jlsat/3ood-1/anayah.ram

أخوكـ

روح الخبـــــر

طيب
07-19-2005, 07:16 AM
بصراحه ما اضفت شيء جديد ..
كل اللي فهمته من كلامك .. ان افضل مافي الالبوم .. توزيع وموسيقى .. حلم واحد ... :rolleyes:

على العموم ماقصرت خيو .. رايك يبقى رايك .. وبرضه يهمني ..
ولكن ماقلت لي وش الاشياء اللي انت لاحظتها في الالبوم ..
وألبوم الصقر عاجبني عشان محد يقول اني ماقلت وإن كان لي بعض الانتقادات عليه .. وهذي وجهة نظري وهو بشكل عام جيد ..
اللي خلت الالبوم بشكل عام .. جيد ;)

تحيه طيبه

طيب

Se7eN
07-19-2005, 07:33 AM
عيوني طيب ..

ما أدري أنت فهمت كلامي ولا لأ .. مع أنه واضح ومافيه أي لف ودوران !!

انا قلت لك اللي انا أخالف رأي الصحفي فيه .. وفي نفس الوقت إمتدحت أسلوب هذا الصحفي بالنقد .. ولا سيما أنه بعيد كل البعد عن التجريح ..

وما كان لي أي كلام عن ألبوم رابح إلا أنكم حطيتو كلامي عنه !!

انا قلت لك هذي وجهة نظر الصحفي واحترمها .. وايضا احترم وجهة نظره حلو ألبوم الفنان راشد الفارس .. ولا أقدر أقول انا أعارضه أو موافق له .. لأني ما سمعت جديدهـ .. وشي ما سمعته ما أقدر أحكم عليه !!

وبالنسبة لكلامكـ عن : "ان افضل مافي الالبوم .. توزيع وموسيقى .. حلم واحد"

بالنسبة لي ولذوقي .. أنا أقول أنها أقوى أغنية في الألبوم من ناحية "الفكر الموسيقي والتوزيع" وهذي عادة أبو صقر في كل ألبوم يطلق لنا قنبلة موسيقية تكون حديث الجمهور الفني .. فـ مثل ما كانت باين عليك في 2004 .. وقبلها سهرتنا في 2003 .. وسهرتنا ربما لها نقّاد وقالو انها مش لايقه على لون رابح .. وانا من الناس المعارضين للكلام هذا .. لأن الاغنية ولحنها وفكرتها كانت جديدة كلياً على شيء يمسى الفن العربي .. وهذا شي حلو ودائماً نحب ان أبو صقر يبدع في حاجات جديدة حتى لو تعرضت للنقد الهادف ولكن الأهم هو التجديد والإبداع وهذا أهم سبب خلاني من المؤيديون وبقوة لهذهـ الاغنية من أول صدورها إلى ان اصبحت الان من الاغاني المطلوبه في كثير من المناسبات !!

وبالنسبة لـ 2005 .. انا حسب ما أشوف أن قنبلة ابو صقر الموسيقية هي حلم واحد .. وأرجع وأكرر كتوزيع قمة في الإبداع واللي يبي يتعلم يسمعها ..

وبالنسبة للإنتقادات أعتقد انها سبق وانقالت في موضوع أخونا الله يذكرهـ بالخير احلام المسافر لكن قوبلت بالــ ... !!!

فـ ما أعتقد فيه ناس كثر ربما يعرفون ما يقصد البعض بنقدهم مثل اخواننا المعروفين الله يذكرهم بالخير صقوري واحلام المسافر ومزوح والرابح 444 وجرح غزير والكثير وإن لم تكن تسعفني الذاكرة فليسامحني من لم اذكرهـ ..

وأرجع وأقول لك لا تلف وتدور ياقلبي حول نقطة انا ماتطرقت لها أساساً وتجبرني كل مرة إني اناقشك فيها ;)

وانا الكلام اللي ماني مع الصحفي فيه واضح واقتبسته لك في ردي السابق ومع هذا احترم وجهة نظرك ووجهة نظر الصحفي لكن لا احد يغير كلامي ويقول ما عجبك البوم ابو صقر وانا ماقلته :rolleyes: !!

طيب يا طيب :D

اخوك

روح الخبــــر

طيب
07-19-2005, 07:59 AM
عزيزي روح الخبر ... الذيب

انا لما نقلت لك الموضوع .. مانقلته عشان الفنانين الاخرين .. رجاءً ... نقلته من اجل ماكتب عن رابح فقط
وانت فاهم كذا .. وحطيته بالــ Highlight بالاحمر .. انه الهدف من النقل الكلام المكتوب عن رابح .. وانت عارف
ان المنتدى مختص بأبوصقر .. مانتطرق لأسماء اخرى .. الا عند الحاجه .. تبي تناقش موضوع راشد على عيني وراسي .. لك مو هنا ... "هذي نقطه" ..

وان عزيزي تعرفني ما الف ولا ادور عشان شيء معين .. واذا كان انتقاداتك اللي طرحتها على البوم 2005 .. مثل قولتك "ترم ترم" ... انا اقولك للأسف انتقاداتك ماهي في محلها ... لأنها ما اثرت على الاغاني ياذيب ..

وبالنسبه لكلامك ان افضل مافي الالبوم "حلم واحد" .. فهذا يكفي .. نجاح عمل من الالبوم يثبت نجاح الالبوم ..
ولكن انا ما تبليت عليك .. وقلت لك ان انت قلت الالبوم ماعجبك .. ولكن مايدل ذلك اسلوبك .. بقولك انه بشكل عام جيد .. رغم انه افضل مما ذكرت بكثير ...
ومقولتك حين ذكر صقوري .. بأن حقق افضل مبيعات "بانت حرقت الدم فيك" .. وقلت هاتوا الدليل (الرجال يقول مصدر خاص) وانت تقول هاتوا الدليل .. وهذا معناه ان الالبوم ليس في المستوى عشان يحقق .. هالكلام اللي قاله.

ولكن احب اقولك .. انا ما احب اقول لأحد ماعندك ذوق او ما شابه ذلك "ترى تعبت مع الكلمه هذي" :D
اذا كان ذوقك كذا ماراح يشوه صورة الالبوم في نظري ..
واذا كان ذوقي كذا .. ماراح يضيف للألبوم حلاوه اكثر .. في نظرك "صح"
مجرد اراء نطرحها ونتناقش فيها .. فقط
بأصح لن تزيد على الالبوم ماحققه من اعجاب او كره ... تحيه

طيب "مزوح عشان ترتاح"

Se7eN
07-19-2005, 08:32 AM
عزيزي روح الخبر ... الذيب

انا لما نقلت لك الموضوع .. مانقلته عشان الفنانين الاخرين .. رجاءً ... نقلته من اجل ماكتب عن رابح فقط
وانت فاهم كذا .. وحطيته بالــ Highlight بالاحمر .. انه الهدف من النقل الكلام المكتوب عن رابح .. وانت عارف
ان المنتدى مختص بأبوصقر .. مانتطرق لأسماء اخرى .. الا عند الحاجه .. تبي تناقش موضوع راشد على عيني وراسي .. لك مو هنا ... "هذي نقطه" ..

عيوني راجع ردي الأول وتعرف انا تطرقت لإسم راشد أو غيرهـ وتعرف .. لا تتهمني بشي انا ماقلته وتقول لا تجيب طاري فنانين اخرين مع ان المنتدى مليان ما شاء الله *_^

وان عزيزي تعرفني ما الف ولا ادور عشان شيء معين .. واذا كان انتقاداتك اللي طرحتها على البوم 2005 .. مثل قولتك "ترم ترم" ... انا اقولك للأسف انتقاداتك ماهي في محلها ... لأنها ما اثرت على الاغاني ياذيب ..

عيوني انا ماقلت لك انها أثرت .. واللي يبي يعرف معنى كلامي اللي وضحته مسبقاً يعرفه ويفهمه زين .. ولا يغيرهـ ..

انا ماقلت أنها ما كانت ماشية مع الأغاني .. لأ بالعكس كانت ماشية ورابح غيّر من سرعتها على حسب إيقاع ولحن الأغنية .. لكن اسألك بالله سؤال بسيط وتجاوب عليه بكل أمانه / ما كنت تتمنى أن رابح يحطها لك في أغنية واحدهـ بدل من ما يقارب 3 اغاني في البوم واحد ويتحفك في الاغاني الأخرى بجمل لحنية أخرى تكون ماشية مع الأغاني ؟

واذا انت تفكر ان الترم ترم هي على قولتي لا ماهي على قولتي عشان ترتاح ;) واذا انت ماقريت انا وش كتبت وتفكر انها بس الترم ترم برضه لأ ;)

وبالنسبه لكلامك ان افضل مافي الالبوم "حلم واحد" ..

كفكر موسيقي وتوزيع هي الاغنية هذي هي التوب من وجهة نظري ..

فهذا يكفي .. نجاح عمل من الالبوم يثبت نجاح الالبوم ..

لا لا .. لا تكابر وتلعب على تفسك .. ممكن ان اغنية واحده تنجح الألبوم تسويقيا وتكون طفرة فنان وهذي عادتاً ما يختفي بسرعه .. لكن لابد من ان يكون العمل إجمالاً متميز .. مثل ألبوم أبو صقر " إجمالاً "

ولكن انا ما تبليت عليك .. وقلت لك ان انت قلت الالبوم ماعجبك .. ولكن مايدل ذلك اسلوبك .. بقولك انه بشكل عام جيد .. رغم انه افضل مما ذكرت بكثير ...

اذا قلت انه جيد معناته انه ما أعجبني :rolleyes: !!

أقولها لك بكل أمانه ألبوم أبوصقر جميل ولكن أعتقد انا وأنت أيضاً كنا متوقعين حاجات أقوى بكثير وأعتقد انت تذكرها في مكالمة سابقة ;)

ومقولتك حين ذكر صقوري .. بأن حقق افضل مبيعات "بانت حرقت الدم فيك" .. وقلت هاتوا الدليل (الرجال يقول مصدر خاص) وانت تقول هاتوا الدليل .. وهذا معناه ان الالبوم ليس في المستوى عشان يحقق .. هالكلام اللي قاله.

أول شي ما أدري أنت تقول هالكلام من قلبك يا يوسف ولا لأ :rolleyes:

حرقة دم فيني عشان ألبوم رابح يحقق مبيعات عالية جداً :confused:

هذي ما أقدر اقول لك عليها إلا الله يسامحكـ ..

وبالنسبة لكلمتي على هاتو الدليل .. أعتقد صقوري نفسه يعرف وش انا اقصد بكلامي زين :rolleyes: واذا منت مصدق اسأله بنفسك وليه انا قلت .. وطالع كلامي من أي موقع انا ذكرت هالشي !! وعلى أي اساس انا قلته !!

وكان كلامي واضح جداً .. وهو تعليق على رد أحد من الاعضاء لما قال ليه الجرايد ما تكتب هالشي .. وما اعتقد انت يا يوسف بترضى تكتب شي في الصحافة بدون دليل !! ولم يكن موجه لصقوري .. هذا شي .. الشي الثاني اسأل صقوري بنفسك وتعرف وش السالفه قبل ما تتفلسف أو تتهجم أو أو أو .. وتقول حرقة دم !!!!!! الله يسامحك ..

وياليتنا اذا تناقشنا في اي موضوع نبقى فيه ولا نطلع برا الموضوع لمواضيع ثانية مالها اي علاقة !!

ولكن احب اقولك .. انا ما احب اقول لأحد ماعندك ذوق او ما شابه ذلك "ترى تعبت مع الكلمه هذي" :D
اذا كان ذوقك كذا ماراح يشوه صورة الالبوم في نظري ..
واذا كان ذوقي كذا .. ماراح يضيف للألبوم حلاوه اكثر .. في نظرك "صح"
مجرد اراء نطرحها ونتناقش فيها .. فقط
بأصح لن تزيد على الالبوم ماحققه من اعجاب او كره ... تحيه

ككـرهـ الحمدلله ما أعرفه .. وكإعجاب في أغاني الألبوم على حسب ذوقي انا .. اذا تكلمت موسيقيا فالافضل بالنسبة لي هي حلم واحد .. وايضا هناك غيرها ولن أتكلم عن الاغاني السريعه "خلونا نفرح & فاهمني & نعم نعم " لأنها لها وقتها هالاغاني .. لكن بقية الاغاني بصراحه تظلمني وفيك الخير والمرثية ويامتعبني .. وايضا أغنية طيب اللي تذكرني بأغنية ابعد واقرب في جوها بالنسبة لي لأنها ما أسمعها إلا في حالات خاصة جدا :D وتأتي بقية الاغاني .. وما ادري الحين ذوقي يعجبك ولا ولولا إختلاف الأذواق لبارت السلع ..

طيب "مزوح عشان ترتاح"

مرتاح منذو مبطي ياقلبي قلبك :D

اخوك

روح الخبــــر

طيب
07-19-2005, 09:10 AM
طلال احس ودك تقول كلام .. بس مادري وش اللي مانعك ..
اشوفك تلف وتدور .. على الموضوع .. واشوف ردك تعليقات وتبريرات ..

مادري ترى احنا هنا من اجل طرح الاراء والنقاش حتى لو خطاء .. اذا منك تصلحنا واذا مننا نصلحك ..
على العموم كان نقاش حلو .. قبل الرحيل الدائم ...

مزوح المملوح اللي يحبكم

Se7eN
07-19-2005, 09:13 PM
على العموم كان نقاش حلو .. قبل الرحيل الدائم ...

النقاش يروح ويجي والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية لكن

كلامك اللي فوق لا يكون اللي في بالي بس

:confused:

gj-oح
07-20-2005, 06:19 AM
لا عشان مزوح الاصلي .. بيرجع "بعد الاصابه" :D

مزوح

ka6eer
07-20-2005, 02:19 PM
يسلمووو ياطيب

عساك عالقوه