PDA

عرض كامل الموضوع : حقائق عن المبدع رابح صقر

رامبو بورايش
01-15-2004, 11:52 PM
السلاااام عليكم كيفكم حلوووين
موضمعي هذا طبعا اكيد خاص با المتألق مدرسه الابداع الفنان / رابــــح صـقــــر
ا
ولا : رابح صقر وسر عوده الكهربائي
مثل ما انتم عارفين في كثير من الناس يقولون ان عزف الفنان رابح صقر متألق بسبب العود الكهربائي يعني بمعنى اخر ان اللي يطلع عزف رابح صقر زين هو العود الكهربائي مو موهبته في العزف وانتم اكيد عارفين ان رابح هو اللي صنع العود الكهربائي في الخليج مو العود اللي صنع رابح
ومثل ما انتو عارفين ان عود رابح صنع بطريقه خاصه تختلف عن الاعواد الكهربائيه التي نشاهدها في اسواق الالات الموسيقيه اختلاف كلي عود رابح صقر مصنوع من( الــفــيــبر )بخلاف التي نشاهدها جميعها مصنوعه من ( الخشب ) وانا اثبت لناس المشككين في عزف رابح صقر واقولهم ان الفنان عادل خميس يمتلك عود كهربائي مشابه تماما للعود الذي يمتلكه رابح ولاكن هل وصل عادل خميس في العزف الى ما وصل له رابح صقر اكيد لا اذا هذا اكبر دليل على ان رابح صقر موووهبه في العزف وانا من وجهت نظري اصنفه الثاني في الخليج بعد اخطبوط العود عبادي الجوهر

ثانيا: رابح صقر وموهبه التلحين
مثل ما الجميع عارف ان رابح صقر يعتبر استاذ في التلحين ولاكن من وجهت نظري مثل ما رابح صقر مستفيد استفاده كامله من موهبته التي وهبها الله له الا انها سببت له مشاكل في الوسط الفني حيث ان مجموعه كبيره من الفنانين الخليجيين يطالبون رابح صقر ان يعمل لهم لحن ولاكن رابح صقر لا يلبي لهم والسبب عدم تفرغه للتلحين ومن هاأولاء الفنانين الفنانه نوال الكويتيه التي طلبت من رابح صقر لحن بعد ما نجحت اغنيتها ( عرفت الناس ) والتي كانت من الحان المبدع رابح صقر ولاكنه الى الان لم يلبي لها طلبها واتمنى من جميع الفنانين ان يفهمو سبب رفض رابح صقر اعطائهم الحان لانه فنان مثلهم متفرغ لفنه وجمهوره والجميع عارف ان الفنان رابح صقر لو يتفرغ لتلحين سينجح اكثر من فنان بسبب الالحان التي سيقدمها له قال ملحن مشهور لا اريد ذكر اسمه انه يتمنى ان لا يلتفت الفنان رابح صقر لتلحين واحتكاره لانه حسب عباره الملحن (سيخرب الدنيا ) ونضيع نحن لانه سيمتلك الساحه في التلحين كبير يا ابو صقر

ثالثا : رابح صقر وسلطنته على الجلسات الخليجيه
الجميع عارف ان رابح صقربعد ما توقف عن اصدار البومات لمده خمس سنوات لم ينقطع عن جمهوره وكرس جهده لكي يبقى على قائمه الفنانين العمالقه فاكثر من جلساته الخاصه الى ان حصل على لقب ( الفنان الخليجي الاول انتشارا في الخلسات الخاصه ) ولا زال يمتلك هذا القب حتى بعد عودته لساحه الفنيه رسميا انت الوحيد اللي بحبه ملكني عجزت توفيك القصايد والالحان يا ابو صقر

رابعا : رابح صقر وموهبه الاداء
رابح صقر يمتلك موهبه في الاداء لا يمتلكها كثير من الفنانين فهو يتحكم بصوته في الاداء تحكما كاملا يتساير مع الحن الذي يغنيه ومثل ما الجميع عارف ان فنان العرب محمد عبده صرح انه يحب سماع اغانيه بصوت الفنان رابح صقر وهذه لوحدها يفتخر بها جمهور رابح صقر لان فنانهم الفنان الذي ينطرب له الاستاذ محمد عبده ويشهد لفنه انا احبك انا اعزك

وفي الختام تقبلو تحياتي وانا اسف على التطويل

gj-oح
01-16-2004, 01:24 AM
خامساً: انت روعه
تسلم على يمينك اللي مدتنا بالحقائق الجميله عن فنان مبدع وكبير في الفن .. وله باع طووويل .. وتقبل مني كل التحيه والشكر...

المملوح مزوح

مثل القمر
01-17-2004, 10:09 AM
مشكور اخوي على هالكلام الحلو عن المبدع رابح صقر
الله يعطيك العافيه

الف شكر:cool:

]&[متميـــزة]&[
01-17-2004, 11:27 AM
مشكور اخوي رامبو بورايش على الموضوع الأكثر من روعه

وتسلم يمناك والله يعطيك العافيه :)

تحياتي لك :

]&[متميـــزة]&[

Saqr Jeddah
01-17-2004, 11:32 AM
رامبو ابو رايش يعيطك الف عافيه على التوضيح .

وكل يوم نعرف شي جديد عن حبيب قلوبنا ابو صقر تحياتي لك مره اخرى.

ننتظر جديدك . . . .

عاشق الصقر
01-17-2004, 12:27 PM
تسلم يمينك علي الكلام الحلوياحلو.......
لكن رابح الأول في العزف موعبادي.....

رابح أنا بحبكم
01-18-2004, 06:20 AM
ينصر دينك على الكلمات الحلوه هذي
من يد ما نعدمها
ومو إنت أول واحد ولا آخر واحد يقول الكلام هذا

رابح أنا بحبكم
01-18-2004, 06:21 AM
ينصر دينك على الكلمات الحلوه هذي
من يد ما نعدمها
ومو إنت أول واحد ولا آخر واحد يقول الكلام هذا

صقر 028
01-18-2004, 06:48 AM
مشكور اخوي رامبو بو رايش وكلما ذكر اتوقع ان هناك المزيد والمزيد وننظر جديدك بفارغ الصبر

الرابـــ444ـــح
01-18-2004, 11:28 AM
سادسا /

على قفلة أقلد أخوي مزوووووووووح (هههههههه)

أمون يامزووووووووح صح ؟

المهم / سادسا كلك ذوووووووووووق حبيبي ومشكووووووووور على الموضوع الجميل0

al3aneed
01-19-2004, 04:06 AM
لاجديد واكيد هناك الكثير

Bandar
01-19-2004, 07:40 PM
رامبو بورايش

تسلم اخوي .. علي هذي الحقائق الي مو غريبه اصلا عن ابو صقر ..

وهذا التميز الي في ابو صقر عن غيره من الفنانين الثانين :)

الريـــ صقرـــاض
01-23-2004, 03:07 AM
شااااااااااكر لك على موضوعك
بس وربي بنتعب لو نقول حقائق عن رابح
وشاااااااكر لك مره ثانيه

SoL MuSiC
01-23-2004, 09:57 AM
مشكور أخوي رامبو بورايش على الموضوع الحلو ..
بس أحب أدر على كل المشككين بعزف رابح يوم يقولون ان العود الكهربائي هو سبب ظهور رابح ؟؟؟ بالعكس أصلن العود الكهربائي العزف عليى أصعب بكثيير من العود العاادي

تحيااتي للجميييييييييييع

عزوز

رابح

صقر

DENIED
01-23-2004, 04:52 PM
تصدق بغيت اصيح على هالكلام الحلو

ما شاء الله وش هالمشاعر الورعه
ما اقول الال تسلم يمينك يا مبدع

و
فمان الله

رامبو بورايش
01-23-2004, 08:59 PM
الف الف تحيه للجميع مني انا رامبو بو رايش

ولو اقول وش اقول عمري ما راح اوفي بو صقر حقها

فيدلكاسترو
01-30-2004, 06:07 PM
كلامك جواهر وصحيح وكل هذي المعلومات صحيحه عن الصقر رابح المتميز دايما بعوعوده والحانه وآدائه وغنائه وكله على بعضه حلو.وشكرا"