مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 08-09-2008, 11:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ علي الشريف
علي الشريف علي الشريف غير متصل
اغلى الحبايب

إفتراضي كما نمدح احساس انتقدنا صدقني

:thumbsup::wave:[align=center]السلام عليكم ورحمت لله وبركاته اخش في الموضوع ولا ودي اطول بس اتمنى ان يفهم كلامي كمى يمبغي وجهات النظر تختلف من شكل لاخر في هذا القسم ناس مدحت شريط راابح الاخير بعنوان صدقني ونا احترم وجهة نظرهم وهم زملاي في المنتدى وهم روابح حتى النخاع لاكن انا ومن بعض الناس الا انا اتنا قشت معاهم حول الشريط اتفقنا ان ننتقد الشريط وليست الاغاني لو صبر رااابح شويه او انتظر العام القادم كان النجاح اراااهن انا انه سيكون عنيف وبقوه انا سمعت الشريط غنيه صدقني جيده ولو انتظر كان شريطه من 8 اغاني كالعاده مش ثلاثه ونا لا انتقد عدد الاغاني مثل ام كلثوم احيان في شريطها غنيتين بس تستاهل انها تكون غنيتين طويلتين رومنسيتين وكذلك محمد عبده وعبد الحليم المقصد رابح غنى اغنيتين منتظره واما الثالثه تنتظرها الجنادريه وليس شريطه الاخير يعني غنيتين من اصل ثلاثه ويا روااابح تستاهل الاغنيتين ان تكون في شريط لوحدها وهل هي طويله لهاذا الحد وهل بعد الطول غلب عليها طابع الحزن الغريق وانا ولله راااابحي حتى النخاع بس زي ما نمدح لا بد ننتقد نقد يكون بناء ونا حريص على نجاح ابو صقر ومتا بع له كل جديد ومن حرصي على نجاحه في البوم احساس انتقدت في صدقيني من حيث الطريقه وليس من حيث الاغاني[/align]
ازعل عليك الفين مره من غلاك مليون مره يوم تنكر غلطتك قلي خطية بدون مادور وراك مو حلوه القاها وتخرب صورتك لا تحسبني قافل وماني معاك صدقني ادري قبل تفعل فعلتك تقولي اسف وحسب لله هدااك ترجع وتعمله علي وش قصتك
كود:
إقتباس:
  :ssst::thumbsup: