العودة   منتديات الفنان رابح صقر > منتديات الفنان رابح صقر > متحف الصقر

إغلاق الموضوع
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #51  
قديم 04-15-2011, 10:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S aм i.ǍL.мάŁҝı
S aм i.ǍL.мάŁҝı S aм i.ǍL.мάŁҝı غير متصل
نعم نعم انت كذا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
مشاركات: 4,151
إفتراضي رد: || هل مللنــا إنتظار الألـبــــوم ؟! ||

.

.

جاني خمول وكسل
من كثر ما أنتظر خلاص ماعاد بأسأل وقت ماينزل أقرب محل أشتريه وحتى منسوخ :d

.

.
__________________
.

.


.
Black Berry PIN:2A488221
.
  #52  
قديم 04-15-2011, 01:53 PM
3zio 3zio غير متصل
هلاوسهلا ومرحبتين
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
مشاركات: 19
إفتراضي رد: || هل مللنــا إنتظار الألـبــــوم ؟! ||




-


مدري عندي توقع الآلبوم مو ططآلع آلآ فَ الصصيف !
والله مشتآقين ي رآآآآبح :glb::glb::glb: !
  #53  
قديم 04-15-2011, 09:50 PM
mody007 mody007 غير متصل
هلاوسهلا ومرحبتين
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مشاركات: 72
إفتراضي رد: || هل مللنــا إنتظار الألـبــــوم ؟! ||

لا لا لا لا تخييبوووا املا [IMG]file:///C:/Users/Mohammad/AppData/Local/Temp/moz-screenshot.png[/IMG][IMG]file:///C:/Users/Mohammad/AppData/Local/Temp/moz-screenshot-1.png[/IMG]
انجاازات رابحنيوو لابد لها من وقت
لكي تبهر وترضي الجميع
وان شاء الله عيد الفطر قادم
زي ما يفعل بكل البووم
  #54  
قديم 04-15-2011, 11:10 PM
الطرب الرابحي الطرب الرابحي غير متصل
هلاوسهلا ومرحبتين
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
مشاركات: 63
إفتراضي رد: || هل مللنــا إنتظار الألـبــــوم ؟! ||

ابو صقر خذ راحتك

والقلب داعي لك
:85:
__________________
  #55  
قديم 04-16-2011, 12:54 AM
azooz uk azooz uk غير متصل
هلاوسهلا ومرحبتين
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
مشاركات: 35
إفتراضي رد: || هل مللنــا إنتظار الألـبــــوم ؟! ||

واللة ملينا حيل بس وش نسوي ماب اليد حيلة واللة....بس أنشاء اللة رابح مابيقصر معانا والالبوم بيكون نار ولهب...تقبلوا مروووري....
  #56  
قديم 04-17-2011, 08:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ o9 aNtA o9
o9 aNtA o9 o9 aNtA o9 غير متصل
اغلى الحبايب
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
مشاركات: 121
إفتراضي رد: || هل مللنــا إنتظار الألـبــــوم ؟! ||

بصراحه لا تعليق ..
اصلا حتى الاداره اختفت ،، الله يذكر العضو - اعشقك يارابح - بالخير
كان يغطي ..و ويتكلم عن كل جديد انا في الفتره الاخيره ماصرت اميل للجلسات ولا الحفلات
صرت اميل للشي الي صار رابح يميل له الي هو التسجيل الاصلي !
رابح ماصار يعطي في جلساته لمسات ابداع ولا طرب ولا اي شي
رابح بالنسبه لي ماتت جلساته من بعد جلسة اصعب جرح مافيه جلسه ماليه عيني
ما الومه والله الله يعينه ويوفقه بس اتمنى ينزل لو اغنية وحده سنقل !
وبعدها يلطعني ٦ شهور ماعندي مشكله ±

شكرا لك اخي الكريم على موضوعك المميز ،،، ووفقك الله
  #57  
قديم 04-17-2011, 10:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يجي بالأدب
يجي بالأدب يجي بالأدب غير متصل
رابحي جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
مشاركات: 4
إفتراضي رد: || هل مللنــا إنتظار الألـبــــوم ؟! ||

ЙξŞЄŦĄҚ
  #58  
قديم 04-18-2011, 02:31 PM
الجني الازرق الجني الازرق غير متصل
هلاوسهلا ومرحبتين
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
مشاركات: 34
إفتراضي رد: || هل مللنــا إنتظار الألـبــــوم ؟! ||

يقول المثل ما ابطى بالسيل الا جوده ..
وننتظر ابو صقر وش بيطربنا فيه <3
إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 08:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.