العودة   منتديات الفنان رابح صقر > منتديات الفنان رابح صقر > قسم رابح صقر العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-08-2004, 10:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نجم رابح
نجم رابح نجم رابح غير متصل
الذهب اصلي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
مشاركات: 521
Thumbs up بـــــــــاركـــــــو لــــــــــي

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اما بعد



حبيت اقولك مبروك للمنتخب الفوز بكاس الخليج

بس

ابي احد يبارك لي

بفوز الاتفاق لاني اشجع الاتفاق

فهل من مرحب بي

تحياتي لكم

7
7
7
7
7
7
7
7
على فكرة
7
7
7
7
رابح يشجع
7
7
7
7
7
7

المنتخب
[/align]
__________________
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-08-2004, 10:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Saqr Jeddah
Saqr Jeddah Saqr Jeddah غير متصل
كبار الاعضاء
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
مشاركات: 4,293
إفتراضي

[glow=666666][align=center]مبروك الف الف مبروك فوز فريق الاتفاق










قسمن بالله اناا فرحت لمن فزتوا امس مو حقداً على الهلال ولا شي لكن لكم فتره ماجبتوا كؤؤؤؤؤؤؤؤؤس






وانا افتخر اني اتحاااااااادي




تحياتيلك والف مبروك [/align]
[/glow]
__________________
[align=center]
:glb: 3ndliP :glb:[/align]


[align=center]...
أهـ أنا من غدرّ باكرّ كمّ أخاف
...[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-08-2004, 10:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نجم رابح
نجم رابح نجم رابح غير متصل
الذهب اصلي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
مشاركات: 521
إفتراضي

مشكور أخوي

مجنـ رااابح ـون


الله يبارك لك

الحمد الله الاتفاق فاز وتوفق

وأنشاء الله المربع مع الاتحاد

عشان يصير يامجنون رابح

الاتفاق X الاتحاد

أتي وبس

دمي حمر ولكن دربي خضر
__________________
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-08-2004, 11:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرابـــ444ـــح
الرابـــ444ـــح الرابـــ444ـــح غير متصل
كبار الاعضاء
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
مشاركات: 1,902
إفتراضي

الف الف الف الف الف الف الف الف الف

مبروووووووووووووووووووووووك


فوووووووووووووووووووووووووز


الاتفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااق
__________________
Twitter : @Alsaud_Mohammed
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-08-2004, 11:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ gj-oح
gj-oح gj-oح غير متصل
كبار الاعضاء
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
مشاركات: 7,536
إفتراضي

مبروك وحده




















تدري ليش....














عشاني هلالي ...












<========


















تستاهلون ... بس احب اقول لاخوي مجنون رابح اول مره اشووووف اتحادي يكره هلالي .. لانه العكس..

مدري عشان فزنا عليكم فوزه شينه...مو مهم البطوله راحت للي يستاهلووون ...

وبالنسبه للكوووس الاتفاق السنه الماضيه خذاها...

تحياتي

مزوح
__________________
الله يرحمكـ يا صالح ويسكن عظامكـ الجنهـ

الرجاء لكل من يقراء التوقيع بأن يدعي لصالح الصقر بالرحمه

لو سمحت اضغط على الرابط ادناهـ

هنا

مزوح
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-08-2004, 11:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نجم رابح
نجم رابح نجم رابح غير متصل
الذهب اصلي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
مشاركات: 521
إفتراضي

مشكورين أخواني
الرابح و مزوحي على مشاركتكم


بس اقولك يا مزوحي

واحدة بوحد
__________________
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-09-2004, 12:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ gj-oح
gj-oح gj-oح غير متصل
كبار الاعضاء
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
مشاركات: 7,536
إفتراضي

[align=center]يقول المثل :

يستاهل البرد من ضيع عباته...

بس سؤال لو لعب الهلال بنفس مستوى مباراة الطائي ... ضنكم بتفزووون ..

تستاهلووون والله الفوز...

تحياتي

مزوح[/align]
__________________
الله يرحمكـ يا صالح ويسكن عظامكـ الجنهـ

الرجاء لكل من يقراء التوقيع بأن يدعي لصالح الصقر بالرحمه

لو سمحت اضغط على الرابط ادناهـ

هنا

مزوح
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-09-2004, 12:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مثل القمر
مثل القمر مثل القمر غير متصل
احنا بنكمل بعض
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
مشاركات: 715
إفتراضي

الف1000الف1000مبرووووووك فوز المنتخب بالكاس

الف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-09-2004, 12:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نجم رابح
نجم رابح نجم رابح غير متصل
الذهب اصلي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
مشاركات: 521
إفتراضي

الله يبارك لكم كلكم
__________________
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01-09-2004, 03:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الريـــ صقرـــاض
الريـــ صقرـــاض الريـــ صقرـــاض غير متصل
كبار الاعضاء
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
مشاركات: 3,499
إفتراضي

والله انا ببارك لك عشانك من اعضاء المنتدى بس
والله حرام يروح الكاس لغير الزعيم
الف الف مبرووووووووووووك
__________________
[align=center]وصلـت لآخـر حـدودك يـا آخـر دربـي المسقـوفـ
آبـي نـور آبـي شمـس آبـي عمـري يتهيـأ لـي
وكـاد بـداخلـي شـراَ مثـل مـا بـداخلـي معـروف
عجـزت آمـد لك نفسـي تصـفـقهـا ولا تبـالــي[/align]



[align=justify]منتديات الصقر
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 09:31 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.