العودة   منتديات الفنان رابح صقر > منتديات الفنان رابح صقر > قسم مناقشة أعمال رابح صقر

إغلاق الموضوع
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #21  
قديم 08-10-2008, 06:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ امبراطور الاحساء
امبراطور الاحساء امبراطور الاحساء غير متصل
هلاوسهلا ومرحبتين
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مشاركات: 79
إفتراضي رد: كما نمدح احساس انتقدنا صدقني

انا اقول رابح كل البوماته ناجحه من نسيم الليل لين صدقني والله انه كل البوماته ناجحه ولا البوم سمعته ماعجبني كل البوماته ناجحه
__________________
SIZE=7]لاتفكر ولاتحتار غير الموسيقار لاتختار [/SIZE]
  #22  
قديم 08-10-2008, 06:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رابحي بس
رابحي بس رابحي بس غير متصل
يامتعبنـي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
مشاركات: 5,176
إفتراضي رد: كما نمدح احساس انتقدنا صدقني

مثل مقاال اخووي مصير الي زعل


هذا الالبووم هدية من الصقر لنااا كاجمهوووور نحبه

وبعدين صدقني بينجح مثل نجاااح تحملتك الي كسرت السوق
__________________





Gamertag : Abu SabAaN
  #23  
قديم 08-11-2008, 03:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الحر
الصقر الحر الصقر الحر غير متصل
امير الذوق والرقه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
مشاركات: 1,432
إفتراضي رد: كما نمدح احساس انتقدنا صدقني

الكل عتبان على توقيت الالبوم

وانا اشوف انه مافيها شي مثل ماقال بوصقر زد عليه الجور

اما الي يقول البوم صدقني مافيه شي جديد اقوله اسمح لي

من وجهة نظري توقيت الالبوم مافيه شي وكذا نوع من البوم احساس والبوم صدقني

توقيت مناسب وهدية منك يااحلى يابوصقر ولا ننحرم من هداياك
__________________
احبك واعشقك واحيا بحبك
لين اقول امين
وليف بالوفا والحب انا اول من تعدينه





2abb8370
  #24  
قديم 08-11-2008, 03:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجنـرال رابح
الجنـرال رابح الجنـرال رابح غير متصل
امير الذوق والرقه
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مشاركات: 1,005
إفتراضي رد: كما نمدح احساس انتقدنا صدقني

هدية رابح لعشاقه لااقل واكثر00
__________________
  #25  
قديم 08-11-2008, 04:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ’,’ عــالـي مـقـامــه ’,’
’,’ عــالـي مـقـامــه ’,’ ’,’ عــالـي مـقـامــه ’,’ غير متصل
يامتعبنـي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
مشاركات: 5,266
إفتراضي رد: كما نمدح احساس انتقدنا صدقني

يا جماعه الألبوم جميل جدااا بثلاث أغاني والصدق ينقال

وبعدين يا هيثومه يا حبيب قلبي تقول نبي نسمع شيء جديد

وشلون يعني تبي الرجال (يعصر مخه) هذا هو ما قصر عطانا الكلام الحلووو واللحن الأحلا

وقدم شيء را ا ا ئع ...

وإذا كا عندك أفكار أخطر وأحلا من كذا قدمها لبو صقر وخلاص ...

وعلى قولة المثل الجود من الموجود .
شكرا لك يالغالي
  #26  
قديم 08-11-2008, 10:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالمحسن ناصر
عبدالمحسن ناصر عبدالمحسن ناصر غير متصل
تشكي وانا اشكي
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مشاركات: 462
إفتراضي رد: كما نمدح احساس انتقدنا صدقني

تحملتك .. اسطـــورة ..وصدقني .. ما ينقصهــىآ شي ..

انا اقول من الخطط العبقريه من رابح البوم تحملتك ..
فا اهو اغنيه حده او ماهي طويله شوف شسوة
...
ام عن صدقني .. فا انا اشوف الالبوم موت با الحيل .

او احسن من تحملتك’ ..
ام عن لحن صدقني ..
فهذه حركه ذكيه جدا من رابح .
يعني لو خلاها حزين بتصير حلوه
بس

دور لي المسطول الي بيسمع حزين با الصيف

يعني يآ رابح انت لست فنان فقط
بل عبقري ,
  #27  
قديم 08-11-2008, 10:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد باريس
ولد باريس ولد باريس غير متصل
هلاوسهلا ومرحبتين
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
مشاركات: 72
إفتراضي رد: كما نمدح احساس انتقدنا صدقني

رابح صقر قال هذا الشريط هديه للجمهور وانا اشكر رابح على هذي الهديه الحلوه والى الامااااااااااااااام
  #28  
قديم 08-12-2008, 01:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أصعب الجرح
أصعب الجرح أصعب الجرح غير متصل
تشكي وانا اشكي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مشاركات: 433
إفتراضي رد: كما نمدح احساس انتقدنا صدقني

يا اخواني واعضاء ومحبين للرابح الي قال تخطيط والي قال هديه للصيف رابح احنا نبي ننقاش مو نسووي تعذيره احنا ننقاش نقاش بنا للرابح عشان يرتقي للافضل ليه ما يغير شووي من الاغاني زي هذي الاغاني الي كانت في الالبوم تقدر تقوول اغاني البومات وليست سنقل لووو تتذكرون اغنية (عطني أمل ) كانت اغنيه رائعه هذي تستاهل انه يحطها سنقل انا اتمنى من رابح انه لوو ينزل سنقل ينزل شي يستاهل أغنيه مكبلهه..

انا اول ما كانوا يتكلمون عن السنقل انا ظنيت الاغنيه اكيد 8 دقايق وانت طالع زي (تقدر) اغنيه رائعه كلاسيكيه
والالبوم 3 اغاني

وانا ما مو عجبتني الاغاني الاغاني حلووه بس ما تستاهل سنقل

عندي كلام كثيير ودي اوصله بس.........

ان شاء الله الفكره وصلت

تقبلوا مروري أخوكمـ..............

أصــــــــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــ ـــــــــــــب الـــــــــــــــــــــــــــــجــــــــــــــــــ ـــــــــرح
__________________



شكر للهيثومه على التوقيع.......
:glb::glb:
  #29  
قديم 08-12-2008, 02:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رابح والقلب رايح
رابح والقلب رايح رابح والقلب رايح غير متصل
حلويـن
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
مشاركات: 259
إفتراضي رد: كما نمدح احساس انتقدنا صدقني

بلعكس اخوي البوم رابح هذا الجديد كسر الدنيا وكل واحد تلقاه مفجر ام سماعات سيارته

على ايش على البوم بوصقر اتوقع ومعليش ان ياليت ماكتبت الموضوع هذا ومثل مقال اخوي مصير الي زعل

رابح يومه يطلع البوم تحملتك كسر الدنيا وهي اغنيه وحده وهاذي هدية بو صقر لنا وللصيف ومعليش اذا

قلت شي اتجاهك يجرحك او يهينك وسامحني بس انقهرت شوي تقبل مروري.
  #30  
قديم 08-12-2008, 02:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجهـــول
المجهـــول المجهـــول غير متصل
هلاوسهلا ومرحبتين
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مشاركات: 85
إفتراضي رد: كما نمدح احساس انتقدنا صدقني

[QUOTE=أصعب الجرح;861891]يا اخواني واعضاء ومحبين للرابح الي قال تخطيط والي قال هديه للصيف رابح احنا نبي ننقاش مو نسووي تعذيره احنا ننقاش نقاش بنا للرابح عشان يرتقي للافضل ليه ما يغير شووي من الاغاني زي هذي الاغاني الي كانت في الالبوم تقدر تقوول اغاني البومات وليست سنقل لووو تتذكرون اغنية (عطني أمل ) كانت اغنيه رائعه هذي تستاهل انه يحطها سنقل انا اتمنى من رابح انه لوو ينزل سنقل ينزل شي يستاهل أغنيه مكبلهه..

انا اول ما كانوا يتكلمون عن السنقل انا ظنيت الاغنيه اكيد 8 دقايق وانت طالع زي (تقدر) اغنيه رائعه كلاسيكيه

V
v
انا فهمت قصدك انا مؤيد الفكره وهذا اللي كنت ابغاه
ويعطيك العافيه
.
.
.
شكرا
إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 12:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.