العودة   منتديات الفنان رابح صقر > منتديات الفنان رابح صقر > قسم مناقشة أعمال رابح صقر

إغلاق الموضوع
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #11  
قديم 06-27-2005, 12:23 AM
أبو صقر أبو صقر غير متصل
يحتاج تفعيل العضوية 2
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
مشاركات: 19
إفتراضي

الله الله عليك وعلى كلامك اللي يهزالجبال يا ++(شيخ العرب)++

والله كلامك عين العقل واحب ان أضيف تراهم كلهم من قهرين على ايش مادري بس يقول المثل (عين الحسود فيها عود)

وألف شكر لـ أبو صقر على شريطه والله سمعته الشريط انشاء الله بطير السوق


وأشكرك يا ++(شيخ العرب)++ على كلامك اللي ينقط عسل




والسلام عليكم.....
.
  #12  
قديم 06-27-2005, 12:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تألق رابح
تألق رابح تألق رابح غير متصل
شمعة ايامي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2004
مشاركات: 2,972
إفتراضي

يعطيك العافيه اخوي شيخ العرب


على هذه الجمل الراقيه وعلى


هذا الكلام المنمق الجميل


وبلاشك مو غريبه عن بوصقر


المبدع


شاكرلك
__________________


:glb: اعــــرف دائــمــآ ان الــتــألق لــرابــج :glb:
  #13  
قديم 06-27-2005, 07:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الحر
الصقر الحر الصقر الحر غير متصل
امير الذوق والرقه
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
مشاركات: 1,432
إفتراضي فيك الخير

هلابيك حبيب قلبي شيخ العرب

الف الف شكر على كلامك في حق بوصقر

ويستاهل رابحنا

اشوي كلمة ابداع

ماقول الا مثل ماقالوا لااخوان السابقين

الالبوم يتكلم عن نفسه

ويقول ابدعت يابوصقر
__________________
احبك واعشقك واحيا بحبك
لين اقول امين
وليف بالوفا والحب انا اول من تعدينه





2abb8370
  #14  
قديم 06-27-2005, 10:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شيخ العرب
شيخ العرب شيخ العرب غير متصل
كذا من ربي حبيته
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
مشاركات: 655
إفتراضي

الاعضاء الكرام اسعد الله اوقاتكم بكل خير وياهلا وغلا فيكم كلكم ..,
اسعدني جدا ردوركم الجميلة والمتالقه ...,
وهاذا الكلام الي كتبوه اخواني الاعضاء شرف كبير ووسام في صدري ...,
والله لايحرمني منكم ولايحرمناء من رابح صقر الفنان الكبير في ذوقه واداه والحانه...,
تقبل تحياتي واشواقي اخوكم
شــــيخ العـــــرب
__________________
  #15  
قديم 06-30-2005, 11:02 AM
مخــروووش رابـح مخــروووش رابـح غير متصل
اغلى الحبايب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2004
مشاركات: 174
إفتراضي

بصراحححححححححة اخوي شيخ العرب كفييييييت و وفييييييت ...

إقتباس:
 
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوطــارق
ياليت الناس تفهم ان الاغنيه رد لاغنيه باين عليك

والف الف شكر لك اخوي شيخ العرب على الموضوع الذي قاهر الحاقدين

تعجبني
اول مررة اعرف ان اغنية والله وفيك الخير ..... رد على اغنية باين عليييك ..
عشان كذا الدخلة متشابهة ---> فكرررة ماتيجي في عقل اي ملحن غيررر ربوووووحي ..
لا والمشلة في انتقاد لووول خلهم يتعلمووووون
__________________
انا ادري انه وكل شي وله نهاية .. وانا وانته بشر والعمر فاني .. مدامك ماتبي قربي وهوايا .. حرام يضيع في قربك حناني
  #16  
قديم 07-15-2005, 09:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ شيخ العرب
شيخ العرب شيخ العرب غير متصل
كذا من ربي حبيته
 
تاريخ التسجيل: Apr 2004
مشاركات: 655
إفتراضي

مخــروووش رابـح *&
مشكور يالغالي والله لايحرمنا من طلتك يالغالي...,
الف شكر علا مرورك ...,
__________________
  #17  
قديم 07-19-2005, 05:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ على كثر النهار
على كثر النهار على كثر النهار غير متصل
اغلى الحبايب
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
مشاركات: 140
Thumbs up الصقر

رابح انسان مع نفسه قبل لا يكون معكم انسان رابح له مبدا ونضرى وتحكمه قناعاته
  #18  
قديم 07-19-2005, 06:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ’,’ عــالـي مـقـامــه ’,’
’,’ عــالـي مـقـامــه ’,’ ’,’ عــالـي مـقـامــه ’,’ غير متصل
يامتعبنـي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
مشاركات: 5,266
Thumbs up

يعطيك العافيه أخوي(شيخ العرب)
ما قصرت يا بعدي....بما أن البوم رابح فعلاااا كان قنبلة ....وجاء بعده كلامك...الذي بدوره كان قنبلة ودوت

في أذان الحساد و الحمقى ممن لا يعرفون قــدر رابح....

فا مني لك أجمل تحية و سلام
  #19  
قديم 07-24-2005, 10:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ محمدالمدوح
محمدالمدوح محمدالمدوح غير متصل
كذا من ربي حبيته
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
مشاركات: 607
إفتراضي

انا حاط الحلقه في اذني من زمان وانا درع من دروع رابح
__________________
إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 07:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.