العودة   منتديات الفنان رابح صقر > منتديات الفنان رابح صقر > قسم رابح صقر الإعلامي > ارشيف القسم الاعلامي

إغلاق الموضوع
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 09-18-2009, 05:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو بعم
أبو بعم أبو بعم غير متصل
خذيت القلب
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
مشاركات: 1,755
إفتراضي رد: رابح صقر يتحدّث عن أولاده ويخصّ ابنته غلا بكلام رقيق عبر «سيدتي»

الله يخلي الصقر ويحفظه لعياله ونشكر سيدتي ويعطيك عافية أخوي على النقلة
  #32  
قديم 09-18-2009, 08:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فرج الفرج
فرج الفرج فرج الفرج غير متصل
امير الذوق والرقه
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
مشاركات: 1,096
إفتراضي رد: رابح صقر يتحدّث عن أولاده ويخصّ ابنته غلا بكلام رقيق عبر «سيدتي»

تسلم والله يابطل على النقله المميزهـ
__________________

مع تحيـــات اخــوكم ...
فـرج الفـــــرج .....
  #33  
قديم 09-19-2009, 01:16 AM
ђмởD ђмởD غير متصل
عضو مميـز
 
تاريخ التسجيل: May 2008
مشاركات: 6,303
إفتراضي رد: رابح صقر يتحدّث عن أولاده ويخصّ ابنته غلا بكلام رقيق عبر «سيدتي»

لقآء مميز مع رآبح
وأعجبني اللقآء لآن رآبح تكلم عن أكثر من نقطه
وتسلم يديك السفينه على هالنقل
__________________
kik: P_7

:glb: follow me
  #34  
قديم 09-19-2009, 02:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AZOOZ 07
AZOOZ 07 AZOOZ 07 غير متصل
امير الذوق والرقه
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
مشاركات: 1,029
إفتراضي رد: رابح صقر يتحدّث عن أولاده ويخصّ ابنته غلا بكلام رقيق عبر «سيدتي»

مشكور اخوي وماقصرت
  #35  
قديم 09-19-2009, 02:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو مبارك
ابو مبارك ابو مبارك غير متصل
امير الذوق والرقه
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
مشاركات: 1,002
إفتراضي رد: رابح صقر يتحدّث عن أولاده ويخصّ ابنته غلا بكلام رقيق عبر «سيدتي»

مشكووووررر على المووضوووع الحلوووو
  #36  
قديم 09-19-2009, 02:36 AM
หąşşяąβ7 หąşşяąβ7 غير متصل
موقوفـ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مشاركات: 857
إفتراضي رد: رابح صقر يتحدّث عن أولاده ويخصّ ابنته غلا بكلام رقيق عبر «سيدتي»

لبيه وش هـأ الحكي << بصوت حليموه خخخ

يالبى يابو صئئر :glb:فديت هاي الطوخه .. من اليوم سيدتى مجلتى المفزله:awesomewo خخ

يا حطك يا سيدتي .. بحوأر مع عندليب اسياء فديته ..:glb:

بعذرها شذى حسون هههه ..
وش تسمع الاخت رولأ سسسعد << شو بدك فينى انا اشتائتالك . يالله بنفل يالله الشتى.ء عم بفوت عيلنا خخخخ :ssst:

ولأ << بو صئر .. يــــــــب يب :winky: .. اشره عليه يحسبني مجافيه .. << جت ببالى وع طول نزلتها خخ

تحيتى لك حبيبي :awesomewo
  #37  
قديم 09-19-2009, 06:46 AM
Bo Nawaf Bo Nawaf غير متصل
الصقر الرابح
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
مشاركات: 6,480
إفتراضي رد: رابح صقر يتحدّث عن أولاده ويخصّ ابنته غلا بكلام رقيق عبر «سيدتي»

لــــــــبــــــــــى ابوصقر ياناس

جنني با سلوبه الراقي
  #38  
قديم 09-19-2009, 02:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جنون الاحساس
جنون الاحساس جنون الاحساس غير متصل
حلويـن
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
مشاركات: 213
إفتراضي رد: رابح صقر يتحدّث عن أولاده ويخصّ ابنته غلا بكلام رقيق عبر «سيدتي»

الله يحفظلك عيالك يارب ويقول المثل من تواضع لله رفعه
روحه المرحه والتواضع سر من اسرار نجاحه
إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش .
الوقت الان » 05:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.